الرئيسية / أخبار / الموانئ تستضيف دورة وكلاء الوزارات رقم (3) …

الموانئ تستضيف دورة وكلاء الوزارات رقم (3) …

اقامت هيئة الموانئ البحرية وبمدينة بورتسودان الدورة رقم (3) لبرنامج القادة لوكلاء الوزارات والذي ينظم من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء الاتحادي.
وشارك في الدورة (33) وكيل وزارة بالإضافة إلي جهات الاختصاص وعدد (8) محاضرين ومعدي أوراق العمل.
وتتضمنت الدورة محاضرات عن تحسين اتجاهات القيادات الإدارية نحو العمل وعن حكومة بلا هدر وتطبيق الحكومة الرشيدة والأعلام وتحسين

الصورة الذهنية عن الأداء الحكومي وتوجيه العلاقات الخارجية لخدمة الأجهزة الوطنية وربط التدريب بالمسار الوظيفي وفن المراسم والأتكيت – وتشمل الدورة في فعالياتها زيارة ميدانية للموانئ والجمارك وبعض المواقع وسيتم تنظيم الدورة بقاعة المؤتمرات بمركز تدريب هيئة الموانئ البحرية .
وأوضح الأستاذ نور الهادي الفكي مدير عام هيئة الموانئ البحرية بالإنابة – أن استضافة هيئة الموانئ البحرية لفعاليات برنامج أعداد القادة لوكلاء الوزارات دورة رقم (3) تأتي في سياق توجيهات وزارة النقل والطرق والجسور – وأنه لشرف لهيئة الموانئ البحرية أن تستضيف هذه الفاعلية الهامة التي تصب في المقاصد العليا للدولة .
وقال أن هيئة الموانئ البحرية قد أكملت الاستعدادات لاستقبال الوكلاء والمحاضرين ومجموعات العمل وسيتم اشتراك كافة قطاعات مجتمع ولاية البحر الأحمر في الفعاليات والبرنامج المصاحب – خاصة أن الولاية تشهد أحتفائية مهرجان السياحة والتسوق التاسع – كما أن هيئة الموانئ البحرية ترتب لإقامة مؤتمر الحاويات الثامن في مطلع شهر فبراير المقبل .
ومن جهة أخري من المقرر أن يخاطب الجلسة الافتتاحية والجلسة الختامية وزراء النقل والطرق والجسور وتنمية الموارد البشرية وجهة دستورية عليا .

عن spc

شاهد أيضاً

الوزير المكلف لوزارة التجارة يزور الموانئ ويقف على سير العمل بالميناء الجنوبي.

بعد توقف دام (46) يوماً عاود الميناء الجنوبي العمل وسط اهتمام كبير من الرأي العام ...