الرئيسية / أخبار / إتسم بنسبة تردد عالية : مستشفى الموانئ يقدم خدماته بتميز..

إتسم بنسبة تردد عالية : مستشفى الموانئ يقدم خدماته بتميز..

ظل مستشفي هيئة الموانئ البحرية يؤدي دوره بكل إقتدار في تقديم الخدمات العلاجية للعاملين وأسرهم ومجتمع الولاية ،، حيث يشهد المستشفي نسبة  تردد عالية من المرضي نظراً لكفاءة الخدمات المقدمة في كافة الأقسام .

الي ذلك ،، يعتبر معمل المستشفي الذي تم إفتتاحه وتشغيله يعتبر من أحدث المعامل خارج نطاق ولاية الخرطوم ،، وقد تم تزويده  بأجهزة ومعدات حديثة ومتطورة  وذات تقنيات عالية ويقدم التشخيص الكامل بدقة وفي زمن قياسي  ويضم كافة الأقسام التي تلي المعامل .. ويزخر المعمل بكفاءات مشهود  لها بالخبرة والدراية في ولاية البحر الاحمر .. وظلت الاقسام  المساعدة العاملة في المستشفي ظلت تحقق متلازمة النجاح للمستشفي عبر تهيئة بيئة العمل وتقديم  الخدمات الغير مباشرة واراحة الكوادر العاملة من كفاءة الاجراءات التي تعنيهم  في اداء مهمتهم السامية والنبيلة .

وظلت هذه الأقسام تعمل بتوافق مع إدارة المستشفي في تنفيذ المهام والإختصاصات ، وكان لها أثرها المباشر وغير المباشر في تأدية رؤية ورسالة المستشفي .. وقد حظي مستشفي الموانئ بكوادر متميزة  وذات كفاءة عالية مما انعكس ذلك  علي نسبة التردد العالية  للمستشفي ، ورغم الضغط المتواصل لطالبي العلاج والاستشفاء الا ان المستشفي ظل يقدم خدماته وفق خطه متطورة  ومتصاعده مما اكسب المستشفي سمعة طيبة أهلته ليكون من افضل المستشفيات..

وشهد مستشفي هيئة الموانئ  البحرية خلال الفترة الماضية نشاطاً متصاعداً في ترقية وتطوير الخدمات المقدمة ، حيث تم افتتاح العديد من المنشآت الجديدة والتي تمكن المستشفي من تقديم الخدمة مع توفير التخصص وشهد المستشفي إقامة الإحتفالات التي تبين سمو ونبل مهنة التمريض وتعزز قيم الوعي الصحي وتبرز التكاملية في ولاية البحر الأحمر .

 

عن spc

شاهد أيضاً

الادارة العامة لنظم المعلومات تستعرض انظمة التعامل الالكتروني لوكلاء السفن والتخليص.

شهدت قاعة البانوراما برئاسة السلطة المينائية عرضا لانظمة التعامل الالكتروني لوكلاء السفن ووكلاء التخليص مع ...