الرئيسية / أخبار / عطاء رقم 92/2020 توريد مواد غذائية للقاطرة السلام واللنش ادارويب

عطاء رقم 92/2020 توريد مواد غذائية للقاطرة السلام واللنش ادارويب

وزارة البنـى التحتيــة و النقــــل
هيئة الموانى البحــــريـة
الادارة العـامـة للمخـازن والمشتـريـات
  بورتســــــودان

slogo copy
       اعــــــــــــــــلان     
   المـوضـــــــوع/العطــــــــاء  رقـــــــم 2020/92

     تـــــــوريــــــــد مواد غذائية للقاطرة السلام

واللنش أدارويب لميناء بشائر (1) وبشائر (2)

          يقبـل السيــد/مـديـر الإدارة العامة للمخـازن والمشــتـريـات بهيئــة الموانئ البحـريـة عطـاءات لتــــوريــــد المطلــوب أعــــلاه

يمكن الحصول على البيانات والشروط من مكاتب الإدارة العامة للمخازن والمشــتريات ببورتسودان  وذلك بعد تقديم طلب كتابي عليه دمغه فئـة واحد جنية سوداني ودفع مبلغ 500جنيه  سوداني (فقط خمسمائة جنيه سوداني) للنسخة الواحدة من المواصفات والشروط (لاترد) .

يجب أن يكون العطاء مصحوب بتأمين مبدئي وقدره 10,000جنيه وسيتم رد ذلك التامين لغير الفائزين وستطلب الهيئة من الفائز بالعطاء ضمان تنفيذ مبلغ وقدره 25,000جنيه  وسيكون هذا الضمان عرضة للمصادرة في حال فشل المتعهد في التوريد.

كما يجب إرفاق رخصة تموين السفن سارية المفعول وشهادة مقدرة مالية وشهادة خلو طرف من الضرائب والرقم التعريفي (TIN) وشهادة إبراء ذمة  من الزكاة وشهادة تأسيس او اسم عمل وشهادة تسجيل القيمة المضافة ان كان مسجلاً مع استيفاء  الدمغة القانونية .

أخر موعد لقبول العطاءات هـو يــوم الاحـــــد الموافق 20/12/2020م فى تمام الساعة الثانية عشر ظهـرا بمكاتب إدارة المشتريات ببورتسودان .

الهيئة غير مسئولة عن استلام العروض التي ترسل لها مباشرة عن طريق البريد السريع أو عن طريق البريد الالكتروني أو الفاكس الخاص بالهيئة وتقبل عروض ترسل بذات الوسائل عن طريق طرف وسيط شريطة ان تكون العروض مصحوبة بصور من التامين المبدئي والدمغة على ان يصل أصل العرض خلال (72) ساعة من تاريخ فتح صندوق العطاء وفي حالة عدم ذلك سيتم استبعاد العرض المقدم من المنافسة . سوف لن يتم قبول أى عطاءات تسلم لمكاتبنا بالخرطـوم ،

             

مدير الإدارة العامة للمخازن والمشتريات

Tel : 00249 – 311 – 823005  Fax : 00249 – 311 – 822127

www .sudanports.gov.sd  – E – mail : purchase . stores @ yahoo. com

عن purchase editor

شاهد أيضاً

وزير التجارة المكلف يلتقي بشركاء المجتمع المينائي ويتعهد بحل كافة العقبات ..

مما لاشك فيه ، أن الميناء الجنوبي تأثر بشكل كبير جراء الإغلاق الذي استمر زهاء ...