الرئيسية / أخبار / هيئة الموانئ البحرية شريك أساسي للأرتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالولاية.

هيئة الموانئ البحرية شريك أساسي للأرتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالولاية.

قام مدير عام هيئة الموانئ البحرية كابتن أونور أدم سلطان برفقة نائبه للشئون الهندسية باشمهندس احمد حبيب ماجداب  بزيارة تفقدية لمستشفى هيئة الموانئ البحرية طاف خلالها بأقسام المستشفى كما أطلع من إدارة المستشفى وطاقمها الطبي على سير العمل في المستشفى والخدمات التي يقدمها . و تاتي الزيارة في إطار دعم وتأكيد الدور الحيوي الذي يقوم به مستشفى الموانئ  بالولاية حيث يقوم بدور فاعل ومميز في توفير خدمات صحية متكاملة وتخصصية من خلال الكوادر الطبية ذات الكفاءة والخبرة ، وأستمع كابتن أونور سلطان لشرح مفصل عن رؤية واستراتيجية المستشفى في توفير الخدمات الصحية المتطورة ووقف على معامل المستشفى والدور الهام الذي تقوم به بإستقبال من 10الى 20الف  عينة شهرياً كما زار سيادته العناية المركزة التي بصدد إفتتاحها قريباً والتي تعمل بمعدات حديثة .

وأكد كابتن أونور سلطان على ضرورة توطين العلاج بمستشفى الموانئ ليكون السفر للخرطوم في أضيق نطاق ممكن مما سيساهم ذلك في توفير تكاليف باهظه لمواطني الولاية ، وشدد سيادته على ضرورة الاهتمام بنظافة المستشفى واتخاذ إجراءات الوقاية خصوصاً في ظل ازمة كرونا . ووجه كافة الكوادر الطبية الى ضرورة الحرص على توفير أقصى درجات الكفاءة في الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للجميع.

وفي سياق متصل اشاد  كابتن اونور ادم سلطان بالجهود المبذولة من الطاقم الطبي والكوادر ووعد  بتوفير اللازم من معدات واجهزة طبية الأمر الذي يسهم في تعزيز وتطوير مستوى الخدمات المقدمة من المستشفى لمواطني الولاية.

من ناحيته قال مدير مستشفى المواني دكتور أمير عبدالله أن المستشفى هو الوحيد الذي ظل يقدم خدماته أثناء العديد من الأحداث التي مرت بها ولاية البحر الأحمر وأن كادره يعمل طوال 24 ساعة لتقديم مستوى ممتاز من الخدمات.

 

عن spc

شاهد أيضاً

وزير التجارة المكلف يلتقي بشركاء المجتمع المينائي ويتعهد بحل كافة العقبات ..

مما لاشك فيه ، أن الميناء الجنوبي تأثر بشكل كبير جراء الإغلاق الذي استمر زهاء ...