الرئيسية / أخبار / كابتن أونور يتعهد بصيانة داخلية الموانئ للطلاب بالشاحنات.

كابتن أونور يتعهد بصيانة داخلية الموانئ للطلاب بالشاحنات.

قال مدير عام هيئة الموانئ البحرية كابتن أونور محمد أدم سلطان أنهم في هيئة الموانئ البحرية  ملتزمون بتقديم كافة الخدمات والمعينات لطلاب داخلية الموانئ للطلاب بالشاحنات. خاصة وأن معظم الطلاب يأتون من الأرياف والمناطق البعيدة ، جاء ذلك خلال لقائه بأمين عام صندوق دعم الطلاب بالولاية دكتور أحمد محمد أحمد مركز بحضور مدثر الطاهر مدير الموارد والإستثمار بالصندوق .

حيث قدم دكتور احمد مركز تقريراً   متكاملاً لمدير عام هيئة الموانئ البحرية عن مجمل الأوضاع والنواقص والإحتياجات لداخلية الموانئ للطلاب بالشاحنات وتمثلت في الكهرباء والسباكة والمياه وتأهيل  وصيانة عدد من المرافق والغرف بالداخلية . وأوضح دكتور احمد مركز  بأن عدد الطلاب بالداخلية حالياً يبلغ حوالي800 طالب ، وسيرتفع العدد ليصبح حوالي 1300 طالب كلهم بحوجة  لتوفير البيئة اللازمة في الداخلية خاصة وان فواتير الخدمات بالداخلية تتجاوز الـ700 الف جنيه شهرياً .

من ناحيته تحدث كابتن أونور قائلاً : أن الموانئ سوف تتكفل بعمل الصيانات الروتينية للداخلية والكهرباء والسباكة بجانب الإهتمام بتوفير مياه الشرب للطلاب.

كما ثمن سيادته مجهودات أمانة صندوق دعم الطلاب لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب بالداخلية ، الى ذلك فقد  سجل كابتن أونور إشادة خاصة  بمدير عام الهيئة الأسبق حمزة الفاضلابي الذي كانت تحمل الداخلية  إسمه بعد أن قدم لها الكثير من الخدمات والإسهامات .

 

عن spc

شاهد أيضاً

وزير التجارة المكلف يلتقي بشركاء المجتمع المينائي ويتعهد بحل كافة العقبات ..

مما لاشك فيه ، أن الميناء الجنوبي تأثر بشكل كبير جراء الإغلاق الذي استمر زهاء ...