الرئيسية / أخبار / إبتداءاً من فبراير .. تنفيذ علاوات تُحدث قفزة كبيرة في الرواتب بالموانئ.

إبتداءاً من فبراير .. تنفيذ علاوات تُحدث قفزة كبيرة في الرواتب بالموانئ.

صادقت وزراة البنى التحتية والنقل على علاوتي الميناء والتشغيل المقترحة من قبل لجنة المدير العام والمشكلة لتحسين أوضاع العاملين ، وتلقى المدير العام لهيئة الموانئ البحرية خطاباً من وزير النقل المهندس هاشم أبنعوف يفيد بالمصادقة على العلاوات المقترحة على ان تمنح بنسبة (150) للإدارات التي تعمل بنظام الثلاث ورديات مثل البحرية والميناء الجنوبي . وبنسبة (125)% للإدارات التي تعمل بنظام الوارديتين مثل الميناء الشمالي وميناء دقنة وتمنح للإدارات والفئات ذات الطبيعة المكتبية بنسبة مائة بالمائة وهي غير مستحقة للذين في إجازات مرضية أو أمومة أو غيرها ما عدا الإجازات السنوية الراتبة.

هذا وقد جاء جدول العلاوات بحسب الفئات كزيادة كبيرة في الراتب الشهري حيث تبلغ علاوات فئات  الدرجة الثالثة الخاصة (11 الف جنيه) بعد أن كانت (774جنيه) والثالثة الاولى (10) ألف جنيه بعد أن كانت ( 727)جنيه ، والفئات الرابعة والخامسة ( 9500) بعد أن كانت ( 703) جنيه والفئات السابعة والتامنة ( 9) ألف جنيه بعد أن كانت (652) جنيه والفئات التاسعة والعاشرة (7) ألف جنيه بعد أن كانت ( 509) جنيه والفئات الحادية عشر والثانية عشر (6) ألف جنيه بعد أن كانت (437) جنيه  وكذلك علاوة (6) ألف جنيه للفئات الثالثة عشر والرابعة عشر والخامسة عشر والسادسة عشر والسابعة عشر  . إلى ذلك أوضح مدير الموارد البشرية الأستاذ نبيل محمود أن العلاوات الجديدة سيتم صرفها إبتداءاً من نهاية فبراير القادم .

عن spc

شاهد أيضاً

الموضوع /العطاء الخارجى رقم 2023/38

وزارة  النقــــل هيئة الموانى البحــــريـة الادارة العـامـة للمخـازن والمشتـريـات   بورتســــــودان    اعــــــــــــــــلان      المـوضـــــــوع/العطــــــــاء ...