الرئيسية / أخبار / الصندوق الخيري للعاملين بالموانئ يمُلك العاملين وسائل انتاج بتسهيلات محفزة.

الصندوق الخيري للعاملين بالموانئ يمُلك العاملين وسائل انتاج بتسهيلات محفزة.

سعياً من إدارة هيئة الموانئ البحرية لتخفيض أوجه المعاناة وإزاحة الرهق الإقتصادي وخلق مناخ آمن للعاملين إحتفل الصندوق الخيري للإدارة العامة لشئون الأفراد اليوم بتدشين المرحلة الثالثة لتمليك العاملين وسائل الإنتاج من مواتر وتكاتك وخزانات مياه والتي تم تقديمها للمستحقين عبر خطة منهجية تستهدف تقديم خدمة مميزة ، وجاء ذلك بحضور السيد مدير عام هيئة الموانئ البحرية كابتن اونور محمد ادم سلطان وباشمهندس جمال المبارك ومدير العلاقات العامة والاعلام الاستاذ عبدالله محمد علي.

وعبر الاستاذ عثمان بابكر رئيس الصندوق الخيري للعاملين عن التعاون الايجابي الذي وجده الصندوق من قبل الكابتن اونور ادم سلطان وحرصه على تعزيز البعد الخدمي للعاملين وتمليكهم وسائل انتاج وتقديمه كل المساعدات اللوجستيه التي حققت مقاصد الصندوق . وشكر الإدارة على جهودها التي أثمرت عن العلاوات الأخيرة وقال أن العلاوات جاءت في وقت مناسب متزامنه مع مشروعات الصندوق مما يساعد العاملين على القدرة بالإيفاء بالأقساط.
من ناحيته هنأ كابتن اونور سلطان المستفيدين والعاملين بالمكاسب المالية الاخيرة المتمثلة في علاوتي التشغيل والميناء وكشف اونور عن علاوة جديدة في طريقها للعاملين وهي علاوة بدل المخاطر المينائية وذلك سعياً من الادرة لتحسين شروط الخدمة بالموانئ لتكون تلك العلاوات حافزاً ودافعاً لمزيد من الجهد والانتاج وشكر سيادته العاملين بالموانئ الذين ظلوا يعملون في ظروف استثنائية مرت بها البلاد مداومين لثلاث وارديات مما يأكد للجميع ان الموانئ تزخر بالكوادر الناجحة ، وفي ذات السياق فقد كرم كابتن اونور خلال الاحتفال المهندس علي جعفر احمد الذي تمكن من الذي تمكن من تشغيل الكرين المطاطي رقم (6) بالميناء الجنوبي .
الجدير بالذكر أن الصندوق لخيري لإدارة شئون الأفراد يعتبر من الصناديق المميزة والفاعلة وذات المبادرة في تخفيف المعاناة والضغوط الإقتصادية عن العاملين حيث قام اليوم بتوزيع 175 تكتك و68خزان و24 موتر هذا وقد إنداحت خدماته على العاملين بمشروعات مباشرة ذات تاثير ايجابي واضح، مما أسهم ذلك في مضاعفة معدلات الإنتاج والإنتاجية . حيث قام الصندوق بتوزيع مجمل عدد 345 ركشة و 437 تكتك و190موتر و1750 مواد بناء و612 معتمر .

عن spc

شاهد أيضاً

وزير التجارة المكلف يلتقي بشركاء المجتمع المينائي ويتعهد بحل كافة العقبات ..

مما لاشك فيه ، أن الميناء الجنوبي تأثر بشكل كبير جراء الإغلاق الذي استمر زهاء ...