الرئيسية / أخبار / الدفاع المدني بالموانئ يحتفل بإفتتاح مشروعات جديدة

الدفاع المدني بالموانئ يحتفل بإفتتاح مشروعات جديدة

ممثل المدير العام د. على الضوء يشيد بدور الدفاع المدني وخدمته للموانئ وللمجتمع.

مدير الدفاع المدني العقيد عبد الله : مهارات السباحة والإنقاذ البحري ستكون جزء لا يتجزء من تدريب أي ضابط أو ضابط صف أو جندي.

الباشا مدير الادارة العامة للمشتريات : المشروعات المنجزة عمل غير مسبوق من حيث الفكرة والتنفيذ والإصرار على تخطي العقبات

إحتفلت إدارة الدفاع المدني بهيئة الموانئ البحرية بافتتاح ملعب رياضى للسداسيات وحوض للسباحة بإدارة الدفاع المدني ، وشهد الاحتفال ممثلا للمدير العام لهيئة الموانئ البحرية الدكتور على الضوء ونواب المدير العام ومستشاريه ومديري الإدارات العامة والمساعدة وشركة الموانئ الهندسية وتضمنت فعاليات الإحتفال منافسة في السباحة والغطس ومباراة جمعت منتخب للمشتريات والمالية ومنتخب للهندسة المدنية ، وانتهت لصالح المشتريات والمالية 2/ صفر. كما قدمت قوات الدفاع المدني عرضاً أبرز بطولاتها ولياقتها البدنية العالية حيث خرج أحد أفراد الدفاع المدني بعد العرض من بين النيران المشتعلة ليقدم تكريم الدفاع المدني لممثل المدير العام .
إلى ذلك خاطب الإحتفال ممثل المدير العام لهيئة الموانئ البحرية الدكتور على الضوء وقال : أن هيئة الموانئ البحرية خيرها عمّ وإمتد إلى الأحياء المختلفة مشيراً إلى مساهمات الدفاع المدني في تقديم الخبز للمواطنين في أحلك الظروف مبدياً أمله في أن تعم مثل هذه المشاريع شرطة الموانئ لتساهم بمشروعاتها مع الخدمات الإجتماعية كل مجتمع المدينة، وأشاد بدور الدفاع المدني وخدمته للموانئ وللمجتمع.
وتحدث مدير الدفاع المدني بهيئة الموانئ البحرية العقيد عبد الله عبد الصافي وأبدي سعادته بالملعب الرياضي والمسبح مبيناً أن رفع قدرات أفراد الدفاع المدني يتطلب تدريباً خاصاً للحفاظ على مستوي عالي من اللياقة البدنية ليؤدوا دورهم في الإطفاء والإسعاف والوقاية وقال إن مهارات السباحة والإنقاذ البحري ستكون جزء لا يتجزأ من تدريب أي ضابط أو ضابط صف أو جندي، وأوضح أن مساحة الملعب الرياضي تبلغ 40×20 متر، فيما تقدر سعة حوض السباحة بحوالي 330 طن من المياه العذبة التي تعاد كلورتها وتعقيمها يوميا وفوق هذا وذاك يعد الحوض مخزون احتياطي من المياه لمواجهة الحرائق الكبيرة. وشكر الإدارة العليا والمهندسين وإدارة المشتريات والمخازن والحسابات والكهرباء وإدارة المشروعات والشركات والضباط وضباط الصف والجنود وكل من أسهم في إنجاز هذه المشروعات وفي مقدمتهم العقيد الوليد عبد العزيز.
وتحدث بإسم المكرمين الذين ساهموا في إنجاز المشروع الأستاذ محمد على عبد الله الباشا مدير الإدارة العامة للمشتريات ، ووصف المشروعات المنجزة بالعمل غير المسبوق من حيث الفكرة والتنفيذ والإصرار وتخطي كل العقبات وعدّد المراحل التي مر بها المشروع واصفاً المشروع بأنه إضافة حقيقة لمشروعات الموانئ والدفاع المدني.
هذا وقد تم تكريم جميع الذين ساهموا فى إنجاز المشروع من الإدارة العليا والمهندسين وإدارة المشتريات والمخازن والحسابات والكهرباء وإدارة المشروعات والشركات والضباط وضباط الصف والجنود وغيرهم .

عن Majda

شاهد أيضاً

الموضوع /عطاء رقم 2021/53-شراء جهاز رنين مغناطيس

وزارة  النقــــل هيئة الموانى البحــــريـة الادارة العـامـة للمخـازن والمشتـريـات   بورتســــــودان        اعــــــــــــــــلان    ...