الرئيسية / أخبار / الموانئ تحتفل بتکریم (237) معاشياً..

الموانئ تحتفل بتکریم (237) معاشياً..

إحتفلت هيئة الموانئ البحرية بتکریم متقاعدی الهیئه للعام 2022م ، والبالغ عددهم (237) متقاعدا منهم (7) من مكتب الخرطوم و(3) من ميناء كوستى الجاف ، وقامت بالتكريم لجنة تکریم متقاعدی هیئه الموانی البحرية للعام 2022م برئاسة نائب المدير العام مالى وإدارى الاستاذ محمد على عبد الله باشا بالتعاون مع صندوق زمالة العاملين ،

هذا وأنتظم إحتفال التكريم بصالة الشمندورة تحت شعار : ( تکریم أهل العطاء حق مستحق) السبت الخامس من مارس 2022 م ، وشهد الاحتفال د. عصام الدين حسابو المديرالعام المكلف لهيئة الموانئ ونائبه للشؤون المالية والإدارية رئيس لجنة التكريم الاستاذ محمدعلي عبد الله باشا وعضو مجلس الادارة الخبير المينائى عبد القادر أبوعلى . ومديرو الادارات العامة والمساعدة وخاطب إحتفال التكريم حسابو وقال : ان المعاشيين الذين نحتفل بتكريمهم ووداعهم بذلوا جهود كبيرة اثناء خدمتهم في كافة مواقع العمل وتركوا سيرة محمودة للأجيال التي تسلمت منهم الراية وتابع رغم ماشهدته الثلاثة سنوات السابقة من صعوبات انعكست على النواحي الاقتصادية والإنتاجية في الكثير من مرافق الدولة والحياة العامة الإ ان العاملين في هيئة الموانئ ومن ضمنهم المعاشيين الذين نحتفل بهم ما ادخروا جهدا في سبيل استمرارية العمل بصورة مرضية.

واضاف ، قدم المعاشيون للهيئة خدمات جليلة وبكفاءة وأمانة عالية وساهموا في كل التطوير الذي شهدته الهيئة و لم تمد هيئة الموانئ بفضل جهودهم المتواصلة يدها طالبة عون من الدولة او اي موسسة اخري بل الموانئ وبعد ان تدفع الربط المقرر عليها تقدم كل الدعم للدولة وللمؤسسات المحتاجة إضافة إلى دورها الكبير في المسؤولية المجتمعية.

وزاد بالقول : هناك مطالب متعلقة بمساهة هيئة الموانئ في تكلفة الدواء للمعاشيين ، نحن سننظر في هذا الامر من خلال الدراسة والمشاورات.

واردف ، سنعمل بالخطط والدراسات على استيعاب الكوادر الشبابية التي التحقت مؤخرا بالهيئة في دورة العمل لأن ذلك سيزيد من الانتاج وستزيد معه رفاهية العاملين مما يحقق الرضا الوظيفي الذي يجعل العامل يدافع عن مؤسسته بروح وطنية مخلصة. وبشر المدير العام العاملين بقوله ، تمت اجازة شروط خدمة العاملين بهيئة الموانئ وهذا الامر تم بالعمل والانجاز الذي يقوم به العاملون الأمر الذي ساعدنا في إقناع جهات الاختصاص بالتصديق على لائحة شروط الخدمة وفي الطريق إجازة الهيكل الوظيفي والوصف الوظيفي . وطالب العاملون بتقديم رؤى وأفكار استثمارية تساهم في دخل الهيئة.

إلى ذلك قدم الدكتور علي عبد الرحمن الضوء رئيس اللجنة التنفيذية لصندوق زمالة العاملين بهيئة الموانئ شرحا لفكرة إنشاء الصندوق و ابرز أنشطته خلال الفترة الماضية مبينا إن الصندوق في وضع مالي مطمئن . وشكر اللجنة التي نظمت الاحتفال بالتعاون مع صندوق الزمالة هذا وقد منح صندوق الزمالة جميع المكرمين شيكا بمبلغ (210) ألف جنيه وشهادة شكر فيما تخللت الاحتفال فقرات غنائية.

عن ماجدة محمد صالح

شاهد أيضاً

الموضوع /العطاء الخارجى رقم 2022/30-شراء واحد تانكر ماء (10) طن

وزارة  النقــــل هيئة الموانى البحــــريـة الادارة العـامـة للمخـازن والمشتـريـات   بورتســــــودان    اعــــــــــــــــلان      ...