الرئيسية / أخبار / هيئة الموانئ البحرية تدعم مستشفى باوارث العسكري ب(10) مكيفات

هيئة الموانئ البحرية تدعم مستشفى باوارث العسكري ب(10) مكيفات

قدم كابتن محمد حسن مختار مدير عام هيئة الموانئ عدد (10) مكيفات لمستشفى باوارث العسكري كجزء من مساهمات هيئة الموانئ في برامج المسؤولية المجتمعية تجاه المرضى المرقدين والخدمات الطبية بالمستشفى.

جاء ذلك في زيارته للمستشفى وقد إستقبله اللواء الركن محمد عثمان محمد حمد قائد منطقة البحرالاحمر العسكرية وإدارة المستشفى .

وكان في معية المدير العام المهندس كمال نابري مدير الادارة العامة للهندسة المدنية رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية بالهيئة .

وقال المهندس كمال نابري في تصريح صحفي : ” هذا الدعم لمستسفى باوارث العسكري يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لهيئة الموانئ البحرية وإهتمام الادارة العليا بخدمة المجتمع “.

وتابع نابري ” كابتن محمد حسن مختار المديرالعام كان قد أطلق نفرة لصيانة المستشفى لكل المؤسسات بالقطاعين العام والخاص بالبحرالأحمر و بالفعل وصلتنا المساهمات والدعوامات ” .

وزاد : ” قدمت هيئة الموانئ مبلغ ١٤ مليار للمساهمة في صيانة المستشفى إضافة إلى عدد (10) مكيفات كدفعة أولى كما أن فريق من الادارة العامة للهندسة المدنية من مهندسين وفنيين شرعوا في بداية عمليات الصيانة ” .

واضاف : ” هناك قائمة بالاحتياجات للمستشفى ولكن تم تحديد الأكثر أولوية في الحوجة العاجلة والمؤثرة ، كل هذا يدفع خصما على بند المسؤولية المجتمعية للهيئة “.

عن ahmed bokab

شاهد أيضاً

إعلان تكليف بالحضور

بسم الله الرحمن الرحيم جمهورية السودان السلطة القضائية محكمة : المدنية بالبر الشرقي بورتسودان تنفيذ ...