الرئيسية / العطاءات / إعـــــــــــــــــــــــــلان

إعـــــــــــــــــــــــــلان

وزارة النقل
هيئة المواني البحرية
الإدارة العامة للمخازن و المشتريات
بور تسودان
إعلان
الموضوع/ العطاء رقم 21/2024
لتوريد الأكسجين و الاستلين
يقبل السيد / مدير الإدارة العامة للمخازن و المشتريات بهيئة المواني البحرية عطاءات لتوريد الأكسجين و الاستلين .
يمكن الحصول على البيانات و الشروط من مكاتب الإدارة العامة للمخازن و المشتريات ببور تسودان وذلك بعد تقديم طلب كتابي عليه دمغة واحد جنيه سوداني و دفع مبلغ 10,000 جنيه سوداني (فقط عشرة ألاف جنية سوداني ) للنسخة الواحدة من المواصفات و الشروط ( لا ترد ) .
* يجب دفع 2% من قيمة العطاء كتأمين مبدئي نقداُ بخزينة الهيئة أوبشيك مصرفي معتمد أوخطاب ضمان غير مشروط اوخطاب ضمان من شركات التأمين ساري طيلة فترة سريان العطاء .
كما يجب إرفاق شهادة مقدرة مالية وشهادة خلو طرف من الضرائب والرقم التعريفي (TIN) إبراء ذمة من الزكاة وشهادة تأسيس أو إسم عمل وشهادة تسجيل القيمة المضافة إن كان مسجلاً وسوف لا ينظر في أي عطاء غير مستوفي التأمين المبدئي علما بأن الدمغة اللاصقة غير مقبولة .
آخر موعد لقبول العطاءات هو يوم الاحد الموافق 30/ 6/ 2024م في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمكاتب ادارة المشتريات ببورتسودان .
الهيئة غير مسؤولة عن استلام العروض التي ترسل مباشرة عن طريق البريد السريع أو عن طريق البريد الالكتروني اوالفاكس الخاص بالهيئة وتقبل عروض ترسل بذات الوسائل عن طريق وسيط شريطة أن تكون العروض مصحوبة بصورة من التأمين المبدئى والدمغة على أن يصل اصل العرض خلال (72) ساعة من تاريخ فتح صندوق العطاء وفي حالة عدم ذلك سيتم استبعاد العرض من المنافسة .
كما يحق لمقدمي العطاءات اومناديبهم حضور جلسة فتح المظاريف في التاريخ والوقت المحدد للعطاء على ان يبرز المندوب تفويض من مقدم العطاء.

عن ahmed bokab

شاهد أيضاً

إعلان عطاء تأهيل منظومة الاطفاء بميناء الخير

وزارة النقل هيئة الموانئ البحرية الإدارة العامة للمخازن والمشتريات بورتسودان إعلان الموضوع / العطاء محلي ...